منتديات السوسوان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات السوسوان

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ليش الناس صايرة كدا هدي الايام؟

AS.7
خدعوك فقالوا
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
خدعوك فقالوا
مشرف قسم الفن
مشرف قسم الفن
خدعوك فقالوا

ليش الناس صايرة كدا هدي الايام؟ Empty
مُساهمةموضوع: ليش الناس صايرة كدا هدي الايام؟   ليش الناس صايرة كدا هدي الايام؟ Icon_minitime1الثلاثاء يناير 20, 2009 3:37 pm

ليش الناس صايرة كدا هدي الايام؟ Head35

اولا: انا اول مرة بصراحة اكتب في منتدى من نفسي يعني شي من عندي دايما اذا في موضوع مهم قريتو. اسوي كوبي بيست
اللي خلاني اكتب دحين هوا شي يعني مادري كيف اوصلكم هوا. ادخلكم في الهرجة طوالي.
انا ماني عارف ليش الناس دحين في اليوتيوب يصورو متلا بنات من خارج السعودية وينسبو هدي البنت انها من السعودية ماني فاهم اش السبب يعني مع انو واااضح انو البنت احيانا تكون غير سعودية ولكن ينزل مقطع لبنت ويقول بنت سعودية ووو وكلنا عارفين الكلام دا.مو بس كمان السعودية حتى متلا يعني ينسبها لكويتيه وهي ماهي كويتية وزي كدا. وليش من الاساس ينزل مقطع لاي بنت سوا سعودية او عربية او او.. يعني مادري هدي الناس فاضية لدي الدرجة يعني مايعملو حساب ليوم الدين كيف بيقابلو هدا الشخص يوم القيامة قدام رب العالمين وهما نشروه وفضحووه من ورااه واش بيقولو لربنا, كنا نبغا نلهي نفسنا باي شي. استغفر الله, للاسف الناس صايرة هدي الايام ماتفكر في اللي بيسير بعدين خلاص يبغا يسوي لنفسو بصمة في اي موقع على حساب الاخرين.
اتمنى يعني انو وصلتلكم المعلومة اللي اقصدها واسف على الاطالة ويعني الكتابة كمان ماهي بالعربية الفصحى ان شاء تفهمو بس. وعندي موضوع تاني ابغا رايكم فيه بس لمن اخلص اختباري ان شاء الله الله يوفقني ويوفقكم ان شاء الله
اتمنى اشوف رايكم في هدا الموضوع وشكرا

ليش الناس صايرة كدا هدي الايام؟ Head37
AS.7
مشرف عام
مشرف عام
AS.7

مُساهمةموضوع: رد: ليش الناس صايرة كدا هدي الايام؟   ليش الناس صايرة كدا هدي الايام؟ Icon_minitime1الثلاثاء يناير 20, 2009 5:16 pm

والله فعلا اخوي مضاد موضوع صحيح وصاير اليومين ذي بكثرة ...........

يمكن زي ماتقول بيحط لنفسة بصمة في اي موقع على حساب الاخرين ........

بس عندي نقطة اتمنى من اي بنت انها تحفظ نفسها عشان لايجي يوم تشوف نفسها في المواقع ذي وينشرها واحد مايسوى.........

وتقبل مروري اخوي مضاد ...........
خدعوك فقالوا
مشرف قسم الفن
مشرف قسم الفن
خدعوك فقالوا

مُساهمةموضوع: رد: ليش الناس صايرة كدا هدي الايام؟   ليش الناس صايرة كدا هدي الايام؟ Icon_minitime1الثلاثاء يناير 20, 2009 7:48 pm

يعطيك العافيه يا عسل
ليش الناس صايرة كدا هدي الايام؟ Replay10
سلمبو
عضو فـضي مميز
عضو فـضي مميز

الاوسمه : ليش الناس صايرة كدا هدي الايام؟ W1

مُساهمةموضوع: رد: ليش الناس صايرة كدا هدي الايام؟   ليش الناس صايرة كدا هدي الايام؟ Icon_minitime1الثلاثاء يناير 20, 2009 11:06 pm

اشكرك على اجتهادك وغيرتك على اخواتك من المسلمات

واتمنى لك التوفيق...................

وشكراً,,,,,,,,,,,,,

SLMPOO
مشكلتي اهواه
عضو مــــــاســـي
عضو مــــــاســـي
مشكلتي اهواه

مُساهمةموضوع: رد: ليش الناس صايرة كدا هدي الايام؟   ليش الناس صايرة كدا هدي الايام؟ Icon_minitime1الثلاثاء يناير 20, 2009 11:19 pm

مشكور يا مضاد على الموضوع المهم ومن جد ليش ليش يسون كذا بصراحه انا بنسبه لي اعتبرهم ضعفين نفس....
سفن أب
عضو جديد
عضو جديد
سفن أب

مُساهمةموضوع: رد: ليش الناس صايرة كدا هدي الايام؟   ليش الناس صايرة كدا هدي الايام؟ Icon_minitime1الأربعاء يناير 21, 2009 7:45 am

وش تسوي اخوي مضاد خله على الله وانا شااللله احنا الاعضاء نحارب الفساد في المنتدى وانت تكون الاول عشان انت العلاج الله يجزاك بالخير اخوك المشروب الغير غازي سفن اب
&& انــيــ الرووو
عضو مــــــاســـي
عضو مــــــاســـي
&& انــيــ الرووو

مُساهمةموضوع: رد: ليش الناس صايرة كدا هدي الايام؟   ليش الناس صايرة كدا هدي الايام؟ Icon_minitime1الأربعاء يناير 21, 2009 3:48 pm

اولا اخوي مضاااااااااااااااااااااد بالتوفيق وتخلص اختباراتك ع خير يارب .
وتاني شي الله يهدي وماانقول غير انو عالم فاضيه وعشان تجذب الانتباه ولانهم ظعفين نفووس .
وبجد كتر دا الشي.
وتسلم ع الموظوع الرايق .
تقبل مروري Smile

ليش الناس صايرة كدا هدي الايام؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-